الزمالك منتصرا في المباراة الرسمية الاولى بعد التوقف الطويل للدوري المصري

97

بعد غياب طال كثيرا يعود الدوري المصري من جديد ببداية نارية بفوز نادي الزمالك على المصري بهدف دون مقابل في مباراة شهدت تدخل تقنية الفيديوVar

و انتصر الفارس الابيض على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون مقابل في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 14 من بطوله الدوري المصري 2019/2020.

وجاء هدف فوز الزمالك عن طريق اللاعب محمود علاء مدافع الفريق والهداف في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

استغل محمود علاء خطأ التمركز في دفاعات المصري، حيث استغل اسيست فرجاني ساسي وواجهها بتسديدة من أمام مرمى المصري و هزت الشباك بكل اريحيه.

وهدف محمود علاء اليوم هو الثالث على التوالي في الدوري المصري حيث سجل في مباريات الاسماعيلي و حرس الحدود وذلك قبل توقف الدوري ثم هدف اليوم امام المصري وذلك بعد عودة الدوري.

وشهدت المباراة اثارة كبيرة حيث الهجوم المتتالي و الضغط من جانب فريق المصري على الزمالك مما سبب الكثير من القلق لدى مدافعي الفريق الابيض حيث انه في الدقائف الاخيره اعترض لاعبي المصري للحصول على ضربة جزاء،

وعندها ظهرت تقنية الفيديو لاول مره بعد عودة التوقف، حيث توجه حكم المباراة لمراجعة فيديو تدخل لاعب الزمالك فرجاني ساسي مع لاعب المصري زياد فرج في الدقيقة الاخيره.

في بداية الامر اصدر الحكم قرار باحتساب ضربة حرة للزمالك وذلك قبل عودته للتأكد غن طريق تقنية الفيديو وأكد القرار بركله المرمى للزمالك و بعدم احتساب ركلة جزاء للمصري.

وبهذا الفوز يصل الزمالك للنقطة 34 خلال 17 مباراة هذا الموسم ليصل للمركز الثاني خلف النادي الاهلي المتصدر للترتيب، بينما تجمدت نقاط المصري عند النقطة 20 وذلك في المركز العاشر من ترتيب الدوري المصري.