مسلسل الصهر 4 الحلقة 19 مدبلجة و كاملة

225

اليوم سوف نقدم لكم اعزائي زوار موقعنا، مسلسل هندي شهير رغبه على طلباتكم له، وهو مسلسل الصهر الجزء الرابع، الذي يزاع الان على التليفزيون على قناة زي الوان، تلك القناة المتخصصة في المسلسلات الهندية المدبلجة.

و يتحكي قصة المثلثل الهندي الصهر

النجمة نيا شارما التي قامت بدور روشني ولدت في 17 سبتمبر 1990 هي ممثلة تلفزيونية هندية. تشتهر شارما بتصوير الأدوار القيادية لأنو في فيلم كالي – إيك أجنيباريكشا من ستار بلس ، ومانفي في إيك هزارون مين مرعي بهنا هاي ، عروهي كاشياب في عشق مين مرجوان . كانت أيضًا متسابقة في worry aspect: Khatron Ke Khiladi في عام 2017 وانتهت من بين أفضل 5 متسابقين.

شاركت Sharma في شعبية سلسلة الويب Twisted . وقد احتلت المرتبة الثانية في قائمة أفضل 50 امرأة آسيوية لعام 2017 التي نشرتها صحيفة إيسترن آي ومقرها بريطانيا. احتلت شارما المرتبة الثالثة في عام 2016.

اسمها الحقيقي هو Neha Sharma لكنها تغيرت حيث وجدت أنه شائع . هي أصغر طفلة في عائلتهم. لديها شقيق واحد الأكبر. انها قريبة جدا من والدتها التي هي مثل أفضل صديق لها. حصلت على شهادة في الاتصال الجماهيري من معهد جاغاناث للعلوم الإدارية ، روهيني ، نيودلهي.

الجدير بالذكر ان باقة قنوات زي الفضائية وتطبيق وموقع وياك هم من لهم حقوق بث المسلسل ولذلك يمكنك متابعة جميع المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية من ضمنهم هذا المسلسل من موقع وياك الرسمي : من هنا

نيا شارما كونها جذابة وجميلة تمكنت من حمل العديد من الألقاب. في عام 2016 ، ذكرت Newspaper japanese Eye ومقرها بريطانيا اسمها في المركز الثالث في قائمة أفضل 50 امرأة آسيوية مثيرة. بعد سنة واحدة ، انتقلت إلى منصب واحد وأصبحت ثاني أكثر النساء جاذبية في آسيا. يشاع أنها على علاقة بعارشض الازياء Kushai Tandon. لديها صافي قيمة حوالي 2 مليون دولار.

بدأت نيا مسيرتها المهنية في هذه الصناعة في عام 2010. وكان أول نجاح لها على الإطلاق مسلسل درامي “Ek Hazaron Mein Meri Behna Hai” الذي تم بثه في عام 2011. كانت شجاعة بما يكفي لحلق رأسها فقط لتمثيل شخصية فتاة كانت مريضة سرطان. جعل هذا الأداء موقعها قويًا في عيون المتفرجين. هي واحدة من أغلى النجوم وتتقاضى حوالي seventy seven ألف روبية عن كل حلقة من حلقاتها (الأخيرة).

بدأت نيا شارما مشوارها التلفزيوني في مسلسل كالي- إيك آنيباريكشا ونيا قامت بها في مسلسل بهينين . في وقت لاحق ، لعبت دورا حجابا في برنامج الواقع ” ذا بلاير” . نيا هي أول ممثلة تليفزيونية هندية تحصل على أصلع على الشاشة وفاز أفضل أداء لها بجائزة “أفضل ممثلة شعبية – ديش كي دادكان” في جوائز Indian telly في عام 2012.

في عام 2014 ، لعبت نيا دور الإناث القيادي في روشني في زيمي تي في جاماي رجا مقابل رافي دوبي على الرغم من أنها تركت العرض بعد عامين في عام 2016.

في عام 2017 ، لعبت نيا دور الشخصية البارزة علياء موخيرجي في سلسلة الويب من Vikram Bhatt Twisted التي كانت خروجًا عن أدوارها وشخصياتها السابقة على التلفزيون. في وقت لاحق ، شاركت نيا في worry factor: Khatron Ke Khiladi الموسم الثامن بعنوان الألم في إسبانيا .

في عام 2018 ، انضمت إلى طاقم الممثلين حب خادع في دور قيادي بدور اروهي كاشيب مقابل ارجون بيجلاني . تم بث العرض على تليفزيون كولورز وانتهى في يونيو 2019. في عام 2019 ، انضمت Sharma إلى الافعي الجزء الرابع Naagin 4 على hues television

أبطال مسلسل الصهر وادوراهم بالمسلسل :
nia sharma قامت بدور روشني بطلة المسلسل
ravi dubey قام بدور سيدهارت بطل المسلسل
achint kaur قامت بدر دورغا والدة روشني بطلة المسلسل
mahit malhotra قام بدور ياش صديق روشني
shruti ulfat سمرانا
sanjay swaraj قام بدور راج والد سيد
apara mehat قامت بدور ناني
sushma prashant قام بدور بيجي
deepit sharma قام بدور مونا
reyhna malhotra قات بدو سمايرا
k.c.shankar قام بدور شيف
darpan shrivastava قام بدور كيسار
أخراج : Rohit Divedi
النوع : دراما واثارة